الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:39 صـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

وزير سعودي: نأمل التعاون مع مصر بمجالات التكنولوجيا الرقمية والاتصالات

الأموال

أبدى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودى المهندس عبد الله بن عامر السواحة، رغبة بلاده في تعزيز كافة أوجه التعاون المشترك بين الرياض والقاهرة، في مجالات التكنولوجيا الرقمية وتقنيات الاتصالات.

وأضاف خلال زيارته لمقر سفارة السعودية بالقاهرة اليوم، حيث استقبله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر، ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، أسامة بن أحمد نقلي - إنه التقى عدد من الطلبة والدارسين السعوديين بالجامعات والمعاهد التكنولوجية في بلدهم الثاني مصر، وانبهر بمستوى المعرفة العلمية لديهم.

وأوضح أن المستوى الذي وصل إليه هؤلاء الطلاب يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن المملكة تسير على الطريق الصحيح، كما تعد مؤشرًا قويًا على المستقبل المشرق الذي ينتظر المملكة، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

ونوه السواحة، بالمنتدى المصري السعودي للاقتصاد الرقمي، الذي انطلق اليوم بالقاهرة، بحضور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وأوضح أن هناك نحو 200 شركة سعودية ومصرية شاركت بالفعل في أعمال هذا المنتدى الهام.

وأضاف: "سنعمل بشكل جاد خلال المرحلة المقبلة على رسم خطط، وسياسات تكاملية بين المملكة ومصر، كي نتمكن من تفعيل عملية نقل المعرفة والتقنية بين البلدين، بما يحقق أمال وتطلعات الشعبين الشقيقين".

مصر للطيران
وزير الاتصالات السعودي مصر والسعودية تكنولوجيا الاموال اموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE