الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:07 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

هاتف جديد لـ شاومي في مصر .. تعرف على مواصفاته

الأموال

هاتف جديد أطلقته شركة شاومى في مصرباسم 7 Redmi Note ، ويأتى بنفس ميِزات السلسلة المُتمثلة فى الشاشة الكبيرة وعمر البطارية المُمتد، وينقل الهاتف التصوير باستخدام الهواتف الذكية إلى مستوى جديد فى هذه الفئة السعرية، فإلى جانب هاتف Redmi Note ٧، أطلقت شاومى أيضًا أحدث هواتفها Mi ٩ وRedmi ٧ والشاحن اللاسلكى Mi Wireless Charging Pad، ومكبر الصوت المدمج بخاصية البلوتوث Mi Compact Bluetooth Speaker ٢.

ويأتى هاتف Redmi Note ٧، بشكل أنيق جديد مع طبقة حماية زجاجية Gorilla Glass ٥ من شركة Corning، شاشة Dot Drop بشكل مُنحنى قياس ٦.٣ بوصة وأبعاد عرض ١٩.٥:٩ بدقة ٢٣٨٠ x ١٠٨٠ FHD+؛ يحتوى فى الخلف على مُستشعر سامسونج GM١ المُضيء، الذى يعمل بتقنية ISOCELL وCMOS ويحتوى على ٤٨ مليون بكسل.

علاوة على ذلك، دمجت شاومى كاميرات هاتف الهاتف بأحدث ميزات الذكاء الاصطناعى، مدعومًا بشريحة محرك الذكاء الاصطناعى من كوالكم Snapdragon™ ٦٦٠، وتضمن السرعة القصوى للمعالج التى تبلغ ٢.٢ ميجا هرتز أداءً مثاليًا فى الألعاب ومعالجة البيانات.

يحتوى Redmi Note ٧ أيضًا على IR blaster القادر على التحكم فى العديد من الأجهزة المنزلية، مثل التليفزيونات ومكيفات الهواء، بالإضافة إلى ذلك يأتى الهاتف مدعومًا بنظام Smart PA audio للحصول على صوت أعلى وأنقى.

مصر للطيران
شاومي 7 Redmi Note هواتف الاموال اموال
بنك الاسكان
NBE