الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:20 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

بسبب انستجرام .. الأمير هاري وميجان ماركل متهمان بالسرقة

الأموال

بعد مرور يوم واحد فقط على تدشينهما حسابهما الخاص على موقع "إنستجرام"، وجهت اتهامات لنجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل بالسرقة.

واتهم مستخدم على "إنستجرام"، يدعى كيفين كايلي، موقع التواصل الاجتماعي الشهير، بأنه استخدم اسم حسابه @sussexroyal، من أجل تدشين حساب الأمير هاري وميجان ماركل، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وجذب حساب دوق ودوقة ساسكس الجديد الخاص على "إنستجرام"، أكثر من مليون متابع (3.4 مليون متابع)، ليحطم بذلك الأرقام القياسية على الموقع.

وأشار رايلي، في مقابلة مع إذاعة "راديو 1 نيوزبيت"، إلى أن "إنستجرام"، استخدم اسم حسابه، من دون الحصول على إذنه، من أجل تدشين حساب الزوجين الملكيين.

وقال إنه فوجئ من قيام "إنستجرام" بتغيير اسم حسابه من @sussexroyal إلى @_sussexroyal_، وقال إنه فوجئ من أخذ حسابه دون إذنه، سواء من "إنستجرام" أو العائلة الملكية البريطانية.

وذكر رايلي أنه كان نادرا ما يستخدم حسابه المسروق، من أجل إبداء إعجابه بمنشورات أشخاص آخرين، وكذلك لمتابعة حسابات أخرى.

ومن جانبه، أصدر "إنستجرام" بيانا حول ذلك الشأن، مؤكدا أنه استخدم اسم حساب كيفين رايلي، من أجل حمايته من أشخاص يحاولون بيعه، ولكن أكد رايلي أنه يرفض التواجد على "إنستجرام"، لحين تواصل مستحدث باسمه معه.

وأضاف أنه مستمر في التغريد عبر حسابه على موقع "تويتر"، الذي يحمل نفس اسم حساب الأمير هاري وميجان ماركل على "إنستجرام" @sussexroyal، وذلك خوفا من الاستيلاء عليه خلال الفترة المقبلة.

مصر للطيران
الامير هاري ميجان انستجرام الاموال اموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE