الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:29 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

القزاز يشيد بقرارات الرئيس السيسي بشأن أصحاب المعاشات والموظفين

الأموال

وجه الدكتور أحمد القزاز رئيس مجلس مركز ومدينة أِشمون بمحافظة المنوفية ، التحية إلى القيادة السياسية على القرارات التي اتخذتها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس الحكومة وعدد من الوزراء بشأن عدد من الملفات المهمة التي تهم الشارع المصري وخاصة أصحاب المعاشات والموظفين، وخاصة لإصلاح نظام الأجور.

وأشاد القزاز، فى بيان له بقرار الرئيس السيسى بإصلاح منظومة الأجور والمعاشات، مؤكدا أن هذا التوجه من الرئيس السيسى لاقى ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الشعب المصرى بجميع انتماءاته واتجاهاته السياسية والشعبية والحزبية. واعتبر ان تلك القرارات جاءت من رئيس دولة يشعر بالمصريين ويحترم أحكام القضاء ويؤكد على استقلاليته.

وقال رئيس مجلس مركز ومدينة أِشمون بمحافظة المنوفية أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بسحب استشكال الحكومة على الحكم الصادر من المحكمة الادارية العليا بشأن العلاوات الخاصة باصحاب المعاشات وعرض الأمر على الجمعية العمومية بمجلس الدولة لاستطلاع الرأي فى بيان التسوية وفقا لمنطوق الحكم، انتصار لدولة القانون واعلاء لأحكام القضاء المصرى الشامخ.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسى بقيام وزارة المالية برد إجمالي المديونية المستحقة لصناديق المعاشات طرف وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي، من خلال إعداد تشريع خاص ينظم تلك الإجراءات وعلى أن يبدأ تنفيذ التسوية اعتباراً من موازنة العام المالي الجديد 2019/2020.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE