الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:26 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

كيونت تحتفل باليوم العالمي للمياه مع «HomePure»

الأموال

على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمياه لعام 2019 وتماشيًا مع شعار احتفالية هذا العام "لا تترك أحدًا يتخلف عن الركب" والذي يأتي متوافقًا مع إستراتيجية التنمية المستدامة 2030، تواصل شركة كيونت الآسيوية الرائدة في البيع المباشر جهودها نحو توفير مياه شرب نظيفة وصحية للجميع من خلال HomePure-أنظمة فلترة المياه المنزلية المعتمدة من مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الحديثة الضارة.

وفي هذا الإطار، يهدف اليوم العالمي للمياه -الذي يعقد في 22 مارس من كل عام-إلى إيجاد حلول لأزمة المياه وتوفيرها إلى من يعانون من نقص مياه مأمونة للشرب. حيث تعد شركة كيونت أحد المساهمين الرئيسيين في هذه المنصة، وتحرص على التوعية بأهمية شرب المياه النظيفة، والتصدي للأزمة، بالإضافة إلى الحث على تخطي التحديات، إيمانًا منها بأن المياه حق مكفول لسلامة حياة الإنسان.

وتم تصميم أنظمة ترشيح المياه HomePure خصيصًا لمعالجة مشكلات مياه الشرب. ويعد فلتر HomePure من أفضل الفلاتر المنزلية حاليًا لأنها تستخدم تقنية الترشيح الفائقة والمعروفة بـ ultrafiltration(UF) كأول المراحل لترشيح المياه، وهذا ما يميز نظام ترشيح HomePure Nova، الذي يعتمد في عمله على تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد على إزالة نسبة 99.9999% من البكتريا ونسبة 99.999% من الفيروسات

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE