الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:55 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

لافا موبايل تحتفل بعيد الأم مع مسنات دار «أمى الحبيبة»

الأموال

احتفلت "لافا موبايل" عملاق الهواتف الهندى، الشركة الرائدة في صناعة الهاتف المحمول، الراعى الرسمى للنادي الأهلي المصرى، مع مجموعة من الأمهات المصريات المقيمات في دار "أمى الحبيبة " للمسنات بمدينة الشروق من خلال مهرجان "لافا في قلب أمهات مصر".

وقام فريق عمل "لافا موبايل" بتنظيم احتفال ومهرجان أسرى مع الأمهات المسنات، واختتم الفريق المهرجان بتقديم هدايا قيمة من شركة لافا لـ 8 أمهات مسنات، وقدم الفريق التهنئة لهؤلاء الأمهات بمناسبة "عيد الأم".

وقالت "لافا موبايل": إنها ستنظم مجموعة من الزيارات لعدد من دور المسنات طوال أيام شهر مارس الجارى في إطار مسئوليتها المجتمعية تجاه الشعب المصرى، ونظرا للارتباط المتقارب بين الحضارتين المصرية والهندية، فإن "لافا موبايل" تسعى دائما لإدخال السرور على الفئات المختلفة من أبناء الشعب المصرى.

وعلى صعيد آخر وفى إطار خطة " لافا موبايل " لتقديم عروضها المميزة لعملائها من أبناء الشعب المصرى، أعلنت الشركة الهندية أنها قدمت طوال شهر مارس وبمناسبة احتفالات العيد القومى للمرأة وعيد الأم عروضا مميزة على هاتفها الجديد "Z61" في مختلف منافذ البيع، أهمها الصيانة المجانية لجميع منتجات لافا، والحصول على بعض الإكسسوارات المجانية من منتجات لافا مثل (السماعات والجراب وسبيكر فون) في حالة شراء هاتف "Z61".

وهاتف "Z61" يعطي لحامله العديد من المميزات، ويعطى كذلك الفرصة لتصوير أفضل الصور بدقة عالية ووضوح رائع من خلال كاميرا أمامية 5MP وكاميرا خلفية 8MP، مع وجود خاصية Bokeh mode التي تتيح الفرصة للمصور التقاط أفضل الصور والفديوهات بإحترافية.

وأضافت "LAVA": أن كاميرا Z61 تعطيك الفرصة للتصوير بجودة عالية في الإضاءة القليلة، وتمكنك من التقاط أفضل السلفي من خلال Beauty mode وفلاش أمامي.
وقالت "LAVA": حرصًا من الشركة على راحة عملائها فقد أطلقت هاتف Z61 بزجاجة IPS 2.5D curved Corning Gorilla protection لتحكم أكثر ومتعة في الاستخدام.

ليس هذا فقط، بل هذا الهاتف يأتي بتصميم جذاب ورائع، حيث إنه مصمم بتصميم نحيل للغاية على الرغم من زيادة حجم البطارية ليوفر سهولة الاستخدام بيد واحدة. لمعرفة الشركة مدى اهتمام المستخدم بمشاهدة الفيديوهات والاستمتاع بالألعاب فقد أطلقت الشركة هذه النسخة من عائلة Z بشاشة 5.45” HD+ ورؤية كاملة للاستمتاع بجميع التفاصيل.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE