الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:32 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

16 فبراير .. سمارت فيجن و تاجر تُطلقان منتدى المال والأعمال بالكويت

الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن
الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن

تنطلق فعاليات منتدى الخليج للمال والأعمال بفندق راديسون بلو الكويت يوم السبت المقبل الموافق 16 فبراير ، حيث يعد هذا المنتدى  تنظيم مشترك بين التحالف الأكبر في عالم المال والأعمال في الوطن العربي بين سمارت فيجن و مجموعة تاجر .

ويُعقد منتدى الخليج الاقتصادي هذا العام تحت عنوان الاقتصاد الخليجي والأسواق المالية العالمية والارتباط بالنفط عالميا ومحليا   بالإضافة الي ندوات عن النمو الكبير في الاقتصادي الخليجي ودعم العلاقات المصرية الخليجية والاستثمارات المشتركة و الاسواق المالية العربية و ورشة عمل الاسواق المالية العالمية والبورصة العالمية للنقط والطاقة 


صرح الدكتور محمد النظامي الأمين العام للملتقي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن ، بأنه تم دعوة كبار رجال الأعمال ومستثمرين من دول مجلس التعاون الخليج بالكامل وبمشاركة العديد من  جميعات رجال الأعمال في الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودولة البحرين وسلطنة عمان ومجلس التعاون بالكامل .

و من المتوقع مشاركة شركات ومسئولين من الامارات العربية المتحدة والكويت و هونج كونج وقبرص بالإضافة إلى حفل تكريم حفل توزيع جوائز الإبداع والتميز في الاقتصاد الخليجي الذي سوف يقوم به قسم الأبحاث بشركة سمارت فيجن و شركة تاجر بتنظيم أكبر حفل لتكريم رموز المال والاعمال في مجلس التعاون الخليجي .

جوائز الأفضل في المال والاعمال هو الحفل الأكبر في الوطن العربي الذي يكرم عالم المال والاعمال وجوائز هذا العام تحت مسمي جوائز الابداع والتميز في عالم الاقتصاد والمال والاعمال . وستقدم الجوائز طبقا الى الاستفتاءا من العملاء والجمهور والخبراء والاعلام .

ويطلق بعض الاعلامين على الجائزة أوسكار أسواق المال العربية ومن المتوقع تكريم رموز المال والاعمال في الخليج والوطن العربي

مصر للطيران
سمارت فيجن تاجر منتدى الخليج للمال والاعمال الكويت الاموال اموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE