الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 01:49 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد رئيس ” الطب الشرعي ” بالمنيا

الأموال

تقدم د. سمير صبري المحامي ببلاغ إلى المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا ضد رئيس مصلحة الطب الشرعي بمحافظة المنيا وهو نجل أحمد سليمان، وزير العدل السابق.

 

وقال صبري في بلاغه "الغريب والعجيب أن يتم تعيين نجل وزير العدل الإخواني السابق أحمد سليمان رئيسًا لمصلحة الطب الشرعي بمحافظة المنيا ويستمر في منصبه حتى الآن، على الرغم من أن المعلوم للكافة أن والده من احد القيادات الإخوانية الإرهابية والذي كان يشغل منصب وزير العدل في عهد  محمد مرسي المحبوس في قضية تخابر ومتهم في العديد من القضايا التي تضر بالأمن الوطني للبلاد "

 

وأضاف صبري انه من المعروف عن هذا الوزير السابق عداؤه للدولة المصرية وتطاوله بصفة مستمرة على أجهزة الدولة والقوات المسلحة والشرطة ويحرض تحريضًا سافرًا ضد الدولة على القنوات الإرهابية المعادية للدولة المصرية.

 

مؤكداً أن وجوده أصبح في منصبه هذا خاصة بعد العمل الإرهابي الخسيس الذي ارتكبته الجماعات الإرهابية في المنيا يشكل خطورة شديدة على التحقيقات ونتائج الفحص وعلى العموم يشكل خطرًا على أمن وسلامة الدولة المصرية.

 

وطالب صبري في نهاية بلاغه بالتحقيق وإصدار القرار المناسب خاصة إذا أخذ في الاعتبار أن المبلغ ضده يخضع إداريا لوزير العدل.

مصر للطيران
سمير صبري المحامي احمد سليمان رئيس مصلحة الطب الشرعي بالمنيا قضايا الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE