المصرف المتحد
أهم الأخبار
الرئيس يوجه بتطوير منظومة التعليم وفقاً لأحدث المعايير...
بالأرقام.. واردات مصر من القمح والسمسم والفول الصويا
المالية تشارك في اجتماعات منظمة الجمارك العالمية ببروكسل.....
كيلو الدواجن يسجل 29 جنيها بالأسواق
ارتفاع أسعار الحديد اليوم بسبب زيادة تكاليف النقل
البورصة تربح 185 مليون جنيه بختام التعاملات
إطلاق أول تابلت مصرى ”سيكو إكسبريس 3” بـ...
مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لمدة...
تعرف على أسعار الذهب اليوم
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة؟

رشاد رفاعى : 95% ارتفاعا بحجوزات الفنادق خلال عيد الفطر

رشاد رفاعى : 95% ارتفاعا بحجوزات الفنادق خلال عيد الفطر
2018-06-13 13:41:12

قال رشاد رفاعى رئيس شركة مصر للسياحة، إن الشركة نظمت برامج مختلفة للأفراد والمجموعات فى الأماكن والمنتجعات السياحية، منها "شرم الشيخ، الغردقة، مرسى مطروح، والإسكندرية"، إضافة إلى برامج سياحة اليوم الواحد، برحلات إلى "الفيوم والعين السخنة"، خلال إجازات عيد الفطر المبارك، لتنشيط السياحة الداخلية.

وأشار فى بيان له اليوم الأربعاء، إلى أن نسبة الاشغالات بلغت نحو 95 % فى فندقى الشركة ببورسعيد  والاسكندرية، إضافة إلى إقبال المصريين خلال العيد على منتجع مجاويش بالغردقة التابع للشركة أيضًا والذى ينظم برامج خاصة وعروض جديدة خلال العيد، ليصل الإشغال به إلى نسبة عالية، إضافة إلى  المطاعم العائمة بالمعادى "النايل كريستال"، والتى تنظم رحلات نيلية صباحية ومسائية للكبار وأخرى للاطفال صباحًا، وبروتوكول التعاون مع محافظة بنى سويف لتنظيم رحلات سياحية إلى الأماكن الأثرية والسياحية بالمحافظة، والتى تشهد حاليًا إقبالا كبيرا من المواطنين على زيارتها واهتمام المحافظ شخصيا بالسياحة للمحافظة.

وفى سياق منفصل، أكد رشاد رفاعى، أن تعاقد مصر للسياحة مع وزارة الشباب لنقل وفود الشباب المشاركين فى برنامج دعم السياحة الداخلية بشرم الشيخ  والأقصر وأسوان  حقق انتعاشة فى قطاع النقل بالشركة، حيث يتم حاليًا نقل نحو 2500 شاب أسبوعيًا، لافتًا إلى أن الشركة انتهت من مفاوضات مع الجانب الهندى للحصول على قرض لشراء 30 أتوبيس ومينى باص سياحى فاخر لضمه إلى أسطول النقل بالشركة.

وأضاف أن الشركة انتهت من جميع الإجراءات والالتزامات والترتيبات مع الهند عن طريق وازرة الاستثمار والتعاون الدولى والشركة فى انتظار تنفيذ الجانب الهندى لمنح القرض وعملية الشراء.

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة تطوير قطاع النقل السياحى بالشركة ونجاح عمليات التحديث المستمر والتى كان آخرها العام الماضى.

وكانت الشركة قد تسلمت فى العام الماضى 10 أتوبيسات سياحية فاخرة وضمتها إلى أسطول النقل وبلغ ثمنها نحو 18 مليون جنيه سددتها الشركة نقدًا. 

 

ويذكر أن اسطول النقل بالشركة يضم حاليًا أحدث طرازات و موديلات  السيارات ،وسوف يصل  عدد  اسطول النقل بعد شراء السيارات الجديدة نحو 105 سيارة.

أُضيفت في: 13 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 29 رمضان 1439
منذ: 11 أيام, 6 ساعات, 46 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

121779