المصرف المتحد
أهم الأخبار
مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب فى العالم لـ...
السيسي يلتقى الرئيس القبرصى فى نيويورك
محمد صلاح يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى...
الدولار يغلق على استقرار.. واليورو يرتفع 11 قرشا
تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة وزراء النرويج بنيويورك
توقيع بروتوكول تعاون بين الداخلية والصحة لإنهاء قوائم...
طرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في...
الرئيس السيسي يلتقي نظيره اللبناني بمقر الأمم المتحدة...
استقرار أسعار الأسمنت في سوق مواد البناء
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة؟

بدء الترويج لمصر كمركز جاذب للاستثمارات الأجنبية فى قطاع الاتصالات

بدء الترويج لمصر كمركز جاذب للاستثمارات الأجنبية فى قطاع الاتصالات
2018-04-10 13:51:56

كلف ياسر القاضي، وزير الاتصالات، مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لـ "إيتيدا"، بتعزيز جهود تعظيم الاستفادة من البرامج والمبادرات الموجهة لجميع عناصر منظومة تنمية القطاع، ومن ضمنها العنصر البشري، ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

وأوضح مصدر أن التكليفات تشمل أيضا، متابعة الموقف التنفيذي لخطط الهيئة لزيادة فاعليتها، والتأكد من مواكبتها لمتطلبات الصناعة وتطوراتها السريعة، إلى جانب تشكيل فرق عمل متخصصة من العاملين بالهيئة لتنفيذ خطة شاملة مضمونها بناء القدرات، وزيادة الصادرات، مع عدد من المحاور الهامة، التي تساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الطموحة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتشمل التكليفات الترويج لمصر كمركز محوري جاذب للاستثمارات الأجنبية في قطاع الاتصالات، وتعزيز جاهزية القطاع لتلك الاستثمارات، من خلال تنفيذ المبادرات التي أطلقتها الوزارة، وتحظي بدعم حكومي، خاصة التي ترعي طاقات شباب المبدعين، وأصحاب الأفكار الواعدة، وتحسين الخدمات الحكومية باستخدام أدوات التكنولوجيا، والتي توفر البيئة المحفزة للتنمية والاستثمار.

يذكر أن وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي، كان قد أصدر قرارا بتعيين مها خليل محمد رشاد، قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات »ايتيدا«، خلفاً لأسماء حسني، والتي انقضت مدتها القانونية في رئاسة الهيئة.

وتشغل مها رشاد، في الوقت الحالي منصب معاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاستراتيجيات التسويق والصورة الذهنية، بالإضافة إلى رئاسة قطاع التسويق الاستراتيجي، والترويج الدولي بالهيئة.

وخلال فترة عملها بالهيئة، تولت رشاد مسؤولية عدداً من الملفات والمشاريع الهامة، كان من أبرزها تحسين الصورة الذهنية عن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وملف تعزيز التعاون مع المحللين الدوليين والمؤسسات الاستشارية العالمية الكبري.

 

أُضيفت في: 10 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 24 رجب 1439
منذ: 5 شهور, 14 أيام, 17 ساعات, 54 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

119785