المصرف المتحد
أهم الأخبار
الرئيس يوجه بتطوير منظومة التعليم وفقاً لأحدث المعايير...
بالأرقام.. واردات مصر من القمح والسمسم والفول الصويا
المالية تشارك في اجتماعات منظمة الجمارك العالمية ببروكسل.....
كيلو الدواجن يسجل 29 جنيها بالأسواق
ارتفاع أسعار الحديد اليوم بسبب زيادة تكاليف النقل
البورصة تربح 185 مليون جنيه بختام التعاملات
إطلاق أول تابلت مصرى ”سيكو إكسبريس 3” بـ...
مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لمدة...
تعرف على أسعار الذهب اليوم
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة؟

شركة EME تطلق أول تطبيق إلكتروني من نوعه في القطاع المصرفي المصري

شركة EME تطلق أول تطبيق إلكتروني من نوعه في القطاع المصرفي المصري
2018-03-11 17:12:14

أعلنت شركة EME International – الشركة الرائدة عالميًا في تطوير برامج وتطبيقات خاصة بالتواصل الداخلي بالمؤسسات- عن إطلاق تطبيق "iKNOW" بالتعاون مع البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) وهو أحدث ابتكار رقمي خاص بالاتصالات الداخلية للبنك.

ويعد هذا التطبيق الإلكتروني الأول من نوعه في القطاع المصرفي في مصر، حيث يهدف إلى تمكين موظفي البنك من التواصل المستمر من خلال توفير منصة اتصالات رقمية داخلية آمنة وسهلة. تأتي تلك المبادرة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها البنك من أجل ادماج الحلول الرقمية على العمليات والأعمال الداخلية والخارجية للبنك ومواكبة التطور الرقمي، خاصة في ظل التحول إلى مجتمع رقمي.

وصرح نادر إسكندر – رئيس مجلس إدارة EME International: "يسعدنا شراكتنا مع البنك التجاري الدولي والذي استطاع أن يتصدر ريادة القطاع المصرفي من خلال الالتزام الصارم لتعزيز الابتكار وانتاجية العملوتطوير الاتصال والتواصل لكافة موظفي البنك التجاري الدولي وذلك من خلال منصة EME المتنقلة."

ويوفر التطبيق الالكتروني منصة واحدة لأكثر من 7000 موظف تمكنهم من الوصول إلى كافة الخدمات والبيانات التي يضمها موقع البنك للاتصالات الداخلية في أي وقت ومن أي مكان وذلك باستخدام هواتفهم المحمولة.

وأوضح كريم يوسف – رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك التجاري الدولي-مصر” إن فكرة إنشاء منصة متنقلة لموظفينا تدعم استراتيجية البنك الخاصة بالتحول الرقمي داخليًا وخارجيًا. ولقد قمنا بالفعل بإحراز خطوات متقدمة في هذا الصدد، حيث يتم دمج أحدث التقنيات في أعمالنا وعملياتنا وذلك بهدف تحسين كفاءة العمل، وحفظ مواردنا ومواكبة التقدم الرقمي العالمي."

أُضيفت في: 11 مارس (آذار) 2018 الموافق 23 جمادى آخر 1439
منذ: 3 شهور, 13 أيام, 2 ساعات, 59 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118585