المصرف المتحد
أهم الأخبار
«السياسة النقدية» تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الخميس...
ارتفاع أسعار الذهب.. و«عيار ٢١» يسجل ٦٤٣ جنيها
برنامج ”لقمة عيش” يناقش مشروع قانون الصحافة الجديد...
”النواب”: ندعم الحكومة فى فرض ضرائب على المعلنين...
الحكومة تدرس فرض ضرائب على الشركات المعلنة عبر...
”نوفا” الإيطالية: حقل ظهر قادر على إنتاج 2...
تعرف سعر الدولار فى مصر اليوم
تعرف على  تفاصيل شقق العاصمة الإدارية الجديدة المقرر...
ليفربول يحتفل بمرور عام على انضمام محمد صلاح
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة؟

تشديدات أمنية بمحيط استاد القاهرة قبل مباراة القمة

تشديدات أمنية بمحيط استاد القاهرة قبل مباراة القمة
صورة أرشيفية
2018-01-08 12:20:53

قالت تقارير صحفية إن اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة اجتمع بقيادات المديرية بهدف تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرة الدولي، مساء الاثنين.

وأوضحت التقارير أنه تم وضع خطة أمنية محكمة، وعرضها على القيادات في وجود اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بحيث تبدأ من الساعات الأولى من صباح اليوم مع تأمين كل الطرق المؤدية إلى مناطق إقامة الفريقين والطرق التي يسلكها المواطنون للوصول إلى استاد القاهرة الدولي.

وأضافت التقارير أن الخطة اهتمت بربط كاميرات المراقبة مع غرفة المراقبة التليفزيونية الرئيسية بالمديرية، لتسجيل كل الأحداث بهدف رصد أي مخالفات أو تجاوزات من الخارجين على القانون في محيط الاستاد وأمام البوابات قبل وأثناء وبعد المباراة، بهدف سرعة توجيه الخدمات للمكان الذي يشهد أي تجاوزات.

وتضمنت الخطة تعيين خدمات نظامية وسرية ثابتة ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، وفي محيط إقامة الفريقين، مع انتشار الأقوال الأمنية التي تجوب محيط الاستاد على مدار الساعة للتدخل الفوري في حال وقوع أحداث.

وأكدت التقارير أن رجال المرور كان لهم دور بارز في العملية التأمينية، حيث تم رفع جميع السيارات المركونة في محيط الاستاد ومنع الانتظار في كل الطرق المؤدية إلى الاستاد، بالتنسيق مع شرطة المرافق، مع تواجد رجال البحث الجنائي صحبة رجال المرور في محيط الاستاد لفحص المترددين والتأكد من هويتهم، وكذلك فحص كل من يدخل الاستاد من خلال البوابات الإلكترونية.

 

أُضيفت في: 8 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 20 ربيع آخر 1439
منذ: 5 شهور, 14 أيام, 10 ساعات, 9 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

116844