المصرف المتحد
أهم الأخبار
الإمام الأكبر: القرارات الأمريكية حبرعلى ورق.. والقدس عاصمة...
البنك الأهلي المصري وكيل لحساب متحصلات حقل ظهر...
البورصة تربح 8.5 مليارات جنيه بختام تعاملات الأسبوع
البورصة تربح 8.5 مليارات جنيه بختام تعاملات الأسبوع
استقرار أسعار الخضار وارتفاع الفاكهة في سوق العبور
استقرار أسعار اللحوم والأسماك بالأسواق
السيسى يكلف اللواء عباس كامل بتسيير أعمال جهاز...
استقرار أسعار العملات العربية والريـال السعودي بـ 473...
تعرف على أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة؟

” شعبة الاتصالات ” ترفض قرار تحديد 50 عملية بيع خطوط المحمول شهريا

” شعبة الاتصالات ” ترفض قرار تحديد 50 عملية بيع خطوط المحمول شهريا
2018-01-04 12:08:36

أعلنت شعبة الاتصالات وتجار المحمول بغرفة الجيزة التجارية، رفضها قرار الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بتحديد 50 عملية بيع خط أو استبدال شريحة شهريا، لكل موزع معتمد لمشغلى المحمول، مطالبة بإعادة النظر فى القرار لما يسببه من ضرر للعاملين بالقطاع.

وقال محمد هداية الحداد، نائب رئيس شعبة الاتصالات بغرفة الجيزة التجارية، إن سوق المحمول تعانى حالة ركود شديدة خلال الفترة الأخيرة، ما يعنى أن عمليات بيع واستبدال خطوط المحمول أصبحت من العمليات الرئيسية لدى العاملين بمراكز الاتصالات، مشيرا إلى أن قرار جهاز تنظيم الاتصالات يتطلب ضرورة إعادة النظر.

وأضاف أن الشعبة تتفهم القرارات التى قد تصدر لدواعٍ أمنية بعيدة عن الشأن الاقتصادى، ولكن فى الوقت ذاته يجب مراعاة العاملين بالقطاع، مؤكدا التزام كل أعضاء الشعبة بنطاق محافظة الجيزة، وعددهم 2500 تاجر ومُوزع من إجمالى 14 ألف تاجر على مستوى الجمهورية بحسب الإحصائيات الرسمية للشركات العالمية العاملة بالسوق المحلية، بما تقرره الجهات المعنية لدواعٍ أمنية، وهو ما تم بالفعل خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح نائب رئيس الشُعبة، أن الأيام المقبلة ستشهد التنسيق مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، برئاسة عادل ناصر، من أجل عقد اجتماعات مع مسؤولى جهاز تنظيم الاتصالات، ومسؤولى الشركات الثلاثة التى ينطبق عليها القرار، للوصول إلى صيغة تضمن عدم الإضرار بمصالح العاملين بالقطاع الذى يعانى ركودا لا يخفى على أحد.

كان الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، قد أخطر شركات المحمول العاملة فى السوق المصرية قبل يومين، بتحديد 50 عملية بيع خط أو استبدال شريحة فقط بشكل شهرى، لكل موزع معتمد لمشغلى المحمول.

أُضيفت في: 4 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 16 ربيع آخر 1439
منذ: 14 أيام, 11 ساعات, 28 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية البورصة الدولار الجنيه

التعليقات

116738