الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:38 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

كرم جبر: السوشيال ميديا تبث الشائعات وتهدد وحدة الصف العربي

الأموال

أعرب كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عن سعادته بالتواجد وسط تجمع عربي للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والتعليم، مشيرا إلى أنه لو استعرضنا الأحداث المهمة الأخيرة في الوطن العربي، سنجد أن العمال العرب هم القلب النابض في الشارع العربي، وهم المحرك والوقود للوطن العربي.

وأضاف خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، أن الوضع العربي يثير الشجن والحزن، هناك دول كانت في المقدمة العربية تشتت وتفتت واتبعوا مبدأ الفناء الذاتي، بسبب الحروب والخلافات الأهلية .

وأكد أن العمال العرب لا يزالوا بعديين عن الانقسامات الطائفية، ودائما هم يقودون وحدة الصف التي تعيدنا إلى مفهوم الدول العربية، مشيرا إلى أن الدول المتفرقة يوحد العمال العرب صفوفها.

وتابع: "الإعلام لم يعد الإعلام التقليدي.. السوشيال ميديا تبث الشائعات وتهدد وحدة الصف العربي، وتمتد لكثير من الشائعات إلى المواطن اتمني الخروج بتوصية لهذه المشكلة".

ولفت رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن القضية الثانية هي الثورة التكنولوجية الرابعة وأثرها كبير جدا وسيتم الاستغناء عن عمال كثيرة، مؤكدا أن الصحافة والإعلام لم يعد لهما تأثيرا كبيرا في تلك الفترة، ونحن في النهاية كيان واحد.

 

مصر للطيران
كرم جبر الهيئة الوطنية للصحافة السوشيال ميديا الاموال اموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE