الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 10:06 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

رئيس الزمالك: لا توجد أزمة مع الصحفيين.. ونرحب بهم في أي وقت

الأموال

قال رئيس الزمالك: إن ما يشاع عن صدور قرار بمنع الصحفيين أصحاب العضويات المستثناة من دخول النادي، كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وأنهم مرحب بهم في ناديهم.

وأشار إلى أنه لا توجد أزمة على الإطلاق مع الصحفيين، لكن الذي يفتعل الأزمة هو ممدوح عباس، بالبلاغ الذي قدمه ضد مجلس الإدارة، بخصوص العضويات المستثناة، وتوجيه اتهامات للنادي بإهدار المال العام، رغم حصول المجلس على قرارات من الجهة الإدارية بصحة موقف مجلس الإدارة بشأن تلك العضويات.

وأوضح رئيس الزمالك أن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، وعده منذ شهر بالجلوس مع رئيس الوزراء من أجل شرح موقف النادي في أزمة عضويات الصحفيين، واعتماد اللائحة التي أقرتها الجمعية العمومية للنادي، والتي أقيمت في شهر أغسطس الماضي، بخلاف الاجتماع مع النائب العام لإنهاء تلك الأزمة، والتأكيد له على أن مجلس الزمالك قدم خدمة كبيرة للصحفيين، من خلال وجود بند في لائحة النادي لا يوجد في أي نادي مصري بمنح الصحفيين عضويات مستثناة.

وطالب رئيس الزمالك، بإنهاء تلك الأزمة من خلال اعتماد اللائحة الجديدة للنادي، من أجل دخول الصحفيين النادي بشكل قانونى، وتحت لا يتعرضوا لاى مضايقات مستقبلا في ظل وجود أي مجلس إدارة أخرى.

وكشف رئيس الزمالك أن ضياء رشوان، المرشح لانتخابات نقابة الصحفيين، تحدث معه بخصوص أنه سوف يكون له دور ويتدخل من خلال جلسة مع رئيس الوزراء أو النائب العام، لإنهاء أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بشكل نهائي.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE