الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 11:11 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

"الجبلاية" تتسلم 25 ألف دولار من بيراميدز لحكام مباراته أمام المقاولون

الأموال

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، استقدام طاقم حكام أوروبي لإدارة مباراة الفريق أمام المقاولون العرب المقرر إقامتها بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

وأودع مسئولو بيراميدز مبلغ 25 ألف دولار في خزينة اتحاد الكرة، فاتورة استقدام طاقم الحكام الأوروبي الذي سيدير المباراة.

يذكر أن طاقم حكام كرواتى أدار المباراة الأخيرة لبيراميدز أمام الجونة يوم الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ22 بمسابقة الدوري، والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف.

وأعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، عبر صفحته الشخصية بيع النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي، أحد المساهمين بالنادي ورجل أعمال يمتلك مؤسسة سالم سعيد الشامسي للمقاولات.

وقال في البيان: "يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق المستشار تركي آل الشيخ في مصر.. وأعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي، مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية بالنادي".

وجاء غضب المستشار تركي آل الشيخ، وإعلانه عن بيع النادي وسحب استثماراته من مصر، بسبب تصريحات الإعلامي أسامة كمال بقناة "DMC" والتي هاجم خلالها نادي بيراميدز واتحاد الكرة، لانسياقه لإرضاء بيراميدز على حساب الأهلي.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE