الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:12 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

تعاون بين غرفتا الصناعات الغذائية والالمانية لتنظيم معرض دولى للتصنيع الغذائى

الأموال

قال المهندس اشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات ان الغرفة تتعاون مع الغرفة الالمانية العربية للصناعة والتجارة في تنسيق المعرض الدولى الأول في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط للتعبئة والتصنيع الغذائي والمزمع اقامته خلال عام 2019 .
واشاد الجزايرلى بإستضافة مصر لهذا الحدث الهام خاصة وان الهيئة المنظمة "هيئة معارض دوسلدورف" تعد من أهم الجهات المنظمة للمعارض حول العالم وتقوم حاليا بالتوسع في منطقه الشرق الاوسط وافريقيا.
واشار الى ان هذا المعرض يستهدف بشكل كبير متطلبات الصناعة في المنطقة وعلي رأسها صناعة الأغذية والمشروبات والمخابز وسوف يجمع المعرض بين أصحاب المصلحة في الصناعة المحلية والدولية من كافة الاطراف لعرض أحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية وإقامة الشراكات الناجحة مؤكدا علي أهمية المعرض لاعضاء الغرفة وتأثيرة الايجابي علي قطاع الصناعات الغذائية والاقتصاد المصري.
واضاف الجزايرلي انه قد تم تأسيس مجلس استشاري يتألف من ممثلين رفيعي المستوي من الجهات ذات الصلة ويضم في عضويته غرفة الصناعات الغذائية وعدد من المؤسسات والشركات العالمية كوسيلة لجمع صناع القرار تحت مظلة واحدة والاستفادة من كافة الخبرات لتحقيق وجود معرض تجاري عالمي بمصر ويحقق الاستفادة لها كأحد المراكز الاقتصادية الرئيسية في شمال إفريقيا، وبوابة للأسواق الإفريقية والاقليمية.
يذكر ان رئيس هيئة معارض دوسلدورف قام بزيارة مصر والمشاركة في فعاليات معرض فوود أفريكا بدورته الرابعة بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر خلال الشهر الحالي كما تم عقد مؤتمر صحفي حضرة العديد من رؤساء الغرف الصناعية والغرف التجارية والمجالس التصديرية ولفيف من رجال الأعمال .

 

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE