الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:28 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

الأربعاء .. العرض الأول لفيلم ” قرمط بيتقرمط ”

الأموال

ينتظر السيناريست أحمد أبو زيد توفيق، طرح أول أفلامه السينمائية مع النجم أحمد أدم، بعنوان "قرمط بيتمرمط" بدور العرض يوم الاربعاء الموافق 16 يناير الجاري.

 

وأكد أبو زيد علي أن مشاركته في ورشة الكتابة التي اسسها السيناريست أمين جمال والراحل عبد الله حسن، تمثل مرحلة هامة في حياته الفنية حيث أتاحت له احتكاك اكثر بالميديا وشركات الإنتاج وهو ينتظر خروج اول افلامه الى النور بعد مرور شهرين من كتابته وتصويره.

 

وقد أعرب أبو زيد عن سعادته بالتعامل مع فنان بحجم النجم أحمد أدم فهو من أهم نجوم الكوميديا بمصر والعالم العربي متمنيا ان يحوز فيلم قرمط بيتمرمط اعجاب الجمهور حيث تدور القصة هذه المرة في اطار كوميدي أكشن نتيجة وقوع القرموطي في عملية لتهريب الاثار المصرية ومحاولة لتزييف التاريخ ويحاول القرموطي افشال هذه العملية في النهاية.

 

واضاف ابو زيد انه شارك من قبل في تأليف مسلسل "يوميات زوجة مفروسة اوي" الجزء الثالث والرابع، وقدم للمسرح عدة عروض منها: "نهر الدم" بمسرح الشباب وعرض "سعيد حظووووو" بمسرح البالون ومسرحية "رحلة حب بكندا" والتي عرضت على مسارح مونتريال وتورنتو  بدولة كندا.

 

وقال ابو زيد توفيق: أقوم حاليا باستكمال كتابة حلقات مسلسل "خيانة عظمى" وهو مسلسل ٤٥ حلقة سيتم عرضه بعد انتهاء موسم رمضان 2019 وهو يتناول الفترة من2011 إلى2017 وما ظهر بها من مفاهيم خاطئة.

 

جدير بالذكر ان احمد ابو زيد توفيق قد بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج أثناء دراسته بأكاديمية الفنون حيث اشترك كمخرج مساعد في: مسلسل "قضية نسب" ومسلسل "مشاعر في البورصة" ومسلسل "نظرية الجوافة" وفيلم "البرنسيسة" وفيلم "سبوبة" ومسلسل "بنحب الحياة"
 

الفيلم بطولة أحمد آدم، مي سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت ،تصوير عزمي الرحماني، انتاج احمد السبكي، ومن تأليف: أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق، وإخراج أسد فولاد كار، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية القرموطي الشهيرة التي حقق على مدار تاريخه من خلالها نجاحات كبيرة.

مصر للطيران
فيلم قرمط بيتقرمط الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE