الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 12:24 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

تعرف على تفاصيل مسلسل دينا الشربيني في رمضان 2019

الأموال

تواصل المخرجة كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم الجلسات التحضيرية لمسلسل رمضاني جديد تحت إشراف المنتج محمد مشيش بطولة دينا الشربيني.


ومن المقرر أن يعرض المسلسل على شاشة MBC مصر في رمضان ٢٠١٩، والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي ويتكتم المنتج عن تفاصيله حتى الآن، ولم يستقر على اسمه حتى الآن.


ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبا ويشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجاري التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، وهو من إنتاج مجموعة قنوات mbc وتنفذه شركة إيغل فيلمز لجمال سنان.


الجدير بالذكر أن شركة "إيغل فيلمز" قد قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية مثل "جراند اوتيل" و"طريقي" و"لا تطفئ الشمس" و"ليالي اوجيني" و"هذا المساء" و"حلاوة الدنيا" وأعمال أخرى ناجحة خارج الموسم الرمضاني مثل "كأنه إمبارح" و"حجر جهنم".

 

المسلسل يعتبر التعاون الأول بين الثلاثي كاملة أبو ذكري ومريم نعوم ودينا الشربيني، ويعيد الثنائي التليفزيوني البارز للعمل معا للمرة الأولى منذ مسلسلهم "واحة الغروب"، بعد أن قدما معا عدد كبير من الأعمال الناجحة أبرزها مسلسلي "ذات" و"سجن النسا" وفيلم "واحد صفر".

مصر للطيران
دينا الشربيني مسلسل دينا الشربيني مسلسلات رمضان 2019 فن الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE