الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 02:16 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

" تنمية المشروعات" يشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية

الأموال

أعربت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن سعادتها وفخرها بدور مصر الريادى فى إقامة أول معرض افريقى للتجارة البينية. وأشارت إلى أن التبادل التجارى بين الدول الإفريقية يزيد من معدلات التنمية ويفتح المجال لصناعات ومنتجات جديدة فى الأسواق الافريقية بشكل عام كما يعزز القدرات التنافسية للصناعات الإفريقية مما يتيح لها المنافسة مع المنتجات الأجنبية المثيلة.

جاء ذلك خلال مشاركتها فى فعاليات افتتاح المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية والذى أقيم تحت رعاية رئيس الجمهورية وافتتحه رئيس مجلس الوزراء ولفيف من الوزراء. وأكدت اهتمام جهاز تنمية المشروعات بالمشاركة فى هذا المعرض وعرض منتجات مشروعات الشباب المتميزة الممولة من خلال الجهاز فى العديد من الصناعات المتقدمة مثل الصناعات الهندسية والمنسوجات والمستلزمات الطبية والكيماويات والمنتجات اليدوية لفتح أسواق لمنتجات المشروعات الصغيرة المصرية بالدول الافريقية. ولمساعدة أصحاب المشروعات على معرفة احتياجات هذه الأسواق والحصول على فرص للتصدير والتعاقد وتطوير منتجاتهم بما يتلاءم مع متطلبات تلك الأسواق الافريقية.

الجدير بالذكر أن المعرض ينظمه البنك الأفريقى للتصدير والاستيراد بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات. ويهدف إلى تدعيم التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الافريقية، ويقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس خلال الفترة من 11 إلى 17 ديسمبر 201

 

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE