الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:10 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

«سليكون 21» تشارك في معرض «Cairo ICT» لعرض أحدث تقنياتها

الأموال

أكدت شركة سيليكون 21 شركة خدمات القيمة المضافة على مشاركتها في الدورة 22 لمعرض القاهرة الدولي للتكنولجيا Cairo ICT 2018 والتي تعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 25 - 28 نوفمبر الحالي في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

وأعرب الدكتور حازم الشرباصي، رئيس مجلس إدارة شركة سيليكون 21 عن سعادته بمشاركة الشركة بجناحين متميزين أحدهما لسيليكون 21 والآخر لشركة كانون العالمية.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم بعرض أحدث أنواع الشبكات العالمية من حيث التقنية والتكنولوجيا المتقدمة مثل Cloud وIOT وPrinting Solutions - MPS وهذه التكنولوجيا سنقوم بنقلها إلى موزعينا وشركائنا الذين نعمل معهم على مدار أكثر من عشرين عاما كما سيتم تدريبهم عليها.

وأضاف أن المعرض يعد فرصة سانحة للقاء الشركات العالمية والمحلية وكذلك العملاء الحاليين والجدد، مؤكدا أنه مع زيادة حجم أعمال الشركة والتي تضم تحت مظلتها 6 شركات كبرى ستقوم الشركة خلال فعاليات المعرض باستعراض الخدمات والحلول الجديدة التي تقدمها لعملائها سواء على المستوى الحكومي أو في القطاعات الاقتصادية المختلفة بداية من القطاع المصرفي والاتصالات وغيرها.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE