الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 08:26 صـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عربي ودولي

أداء صلاة الغائب على روح «خاشقجي» في المسجد الحرام بمكة (فيديو)

الأموال

أدى المصلون صلاة الغائب عقب صلاة الجمعة اليوم، على روح الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في المسجد الحرام بمكة المكرمة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس».

وكان المصلون قد أدوا صلاة الغائب على خاشقجي فجر اليوم في المسجد النبوي بالمدينة المنورة، في حضور نجله صلاح وذوي الفقيد، وأعلن صلاح استقبال العزاء في والده بدءًا من اليوم الجمعة إلى الأحد المقبل في جدة للرجال.

وقال «خاشقجي» الابن في تغريدة له على موقع «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون سيقام عزاء الفقيد جمال خاشقجي من الجمعة إلى الأحد بمنزل الفقيد بمدينة جدة، اللهم تغمده برحمتك وألهمنا الصبر في مصابنا».

وأضاف في تغريدة تالية: «نستقبل عزاء السيدات بمنزل الفقيد في مدينة جدة من الإثنين إلى الأربعاء.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأَكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».

جاء ذلك بعد ساعات من صدور البيان الثالث الخاص بالقضية من النيابة العامة السعودية، والذي تضمن آخر ما توصلت إليه التحقيقات الجارية في مقتل الكاتب السعودي منذ وقوعها وحتى أمس الخميس، إذ كشفت النيابة العامة توقيف 21 شخصًا رهن التحقيق، وتوجيه التهمة لـ11 منهم، بينهم 5 أشخاص طالبت بإعدامهم، من بينهم من أصدر أمر القتل، والأربعة منفذو الجريمة.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE