الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 04:30 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

بالفيديو .. بوتين يصطحب الرئيس السيسى فى جولة على كورنيش سوتشى

الأموال

حرص الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على إضفاء جو ودى خلال مقابلته للرئيس عبد الفتاح السيسى لدى وصوله إلى منتجع سوتشى مساء اليوم ، حيث أصطحب بوتين ضيفه الكبير فى جولة على الكورنيش المطل على البحر الأسود تحدثا خلالها إلى المواطنين الروس.

وانتظرالرئيس بوتين الرئيس السيسى فى الهواء الطلق نحو 5 دقائق قبل أن يستقبله بحرارة ويدعوه لجولة على الكورنيش .

وأشارت إلى أنه أثناء التجول سأل بوتين الرئيس السيسى عما إذا كان يحب طقس سوتشي، حيث كانت درجة الحرارة تبلغ 18 درجة مئوية، فرد عليه السيسى بابتسامة.

كما سأل بوتين الرئيس السيسى كيف قضى يومه فى موسكو، فأخبره الرئيس بأنه كان يوما طيبا عقد خلاله اجتماعا مع كل من رئيس الوزراء دميترى مدفيديف والتقى رئيسة مجلس الاتحاد الروسى فالنتينا ماتفيينكو ووضع إكليلا من الزهور عند قبر الجندى المجهول. والتقى الرئيسان بالمصطافين على الواجهة البحرية لمنتجع سوتشى، وسأل الرئيس الروسى المصطافين "كيف تستجمون؟ ومن أين جاءوا لزيارة سوتشى ؟"،

وأبدى الرئيس السيسى اعجابه بتواصل بوتين مع مواطنيه بهذا الشكل البسيط ،وعقب ذلك اصطحب الرئيس بوتين الرئيس السيسى للعشاء فى مطعم بأحد ناطحات السحاب بالمنتجع

فأجاب البعض أنهم يعيشون فى سوتشي، وقال أحدهم إنه جاء من موسكو، وأكد آخر أنه جاء من الأورال.وأبدى السيسى إعجابه فخاطب بوتين: "أنت تتواصل مع الناس ببساطة كده"، فابتسم بوتين ردا على سؤال السيسي.بعدها اصطحب الرئيس بوتين ضيفه الرئيس السيسى إلى حفل عشاء تكريما للرئيس السيسى والوفد المرافق له.

 

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE